: ألعب مع أحد أفضل الأندية.. ومحمد صلاح يقدم مستوى غير عادي من

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حوارًا مع فضائية "أون تايم سبورتس" وذلك، بعد تتويج مُهاجم باريس سان جيرمان، بجائزة الكرة الذهبية، للمرة السابعة في تاريخه.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة قد أقامت مساء الإثنين حفلا ضخما في العاصمة الفرنسية باريس للإعلان عن جوائز العام الحالي.

وحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الكرة الذهبية السابعة في تاريخه، وذلك بعد فوزه بـ كوبا أمريكا مع الأرجنتين.

وقال : "أنا سعيد جدًا، سعيد في الحقيقة لوجودي هُنا في مدينة باريس، وأكثر سعادة من أجل عائلتي، وأنا مع نادي رائع، إنه أحد أفضل الأندية في العالم، وأنا في الواقع لديّ أهداف كبيرة، وأسعى لتحقيق هذه الأهداف مع فريقي الجديد هُنا".

وبسؤاله عن اللحظة الأكثر تميزًا التي يتذكرها بعد تتويجه بالجائزة للمرة السابعة: "ربما لا أعرف، جميعهم كانوا مميزين، لكن ربما هذه المرة خاصة جدًا ومختلفة لما حققته مع الأرجنتين".

وردًا على "في العام الماضي قمت بزيارة عدة مرات، ما رأيك في مصر؟، ومحمد صلاح؟"، أجاب: "محمد صلاح لاعب رائع ويقدم مستوى رائع على مدار فترة طويلة، ومستواه غير عادى مع فريقه ومنتخب بلاده".

ميسي يتحدث عن بعد التتويج بالكرة الذهبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة