: التتويج بكوبا أمريكا ساعدني في الفوز بالكرة الذهبية.. وعامي كان جيدًا مع

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مُهاجم فريق باريس سان جيرمان، في مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن تتويجه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

النجم الأرجنتيني، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، أرجع سبب فوزه بالكرة الذهبية، للتويج بلقب كوبا أمريكا رفقة منتخب بلاده والذي تحقق في الصيف الماضي، على حساب البرازيل.

وقال : "لقد أمضيت عامًا جيدًا مع برشلونة، بالفعل لم نحصل على ألقاب كثيرة، ولكنني فزت بكأس ملك إسبانيا، وكوبا أمريكا ساعدتني بشكل كبير على الفوز بالكرة الذهبية".

وأضاف: "كوني أول لاعب يفوز باللقب مع باريس سان جيرمان، شيء يجعلني أشعر بالفخر، هذه الجائزة خاصة واستثنائية بالنسبة لي، إنها تمنحني شعورًا جيدًا بالإنجاز الذي حققته مع المنتخب الأرجنتيني وهذه المرحلة الجديدة في حياتي مع باريس سان جيرمان وعائلتي وأولادي".

وأكمل: "أنا أعلم أن عائلتي وأولادي سعداء بي، وأنهم يستمتعون بمثل هذه اللحظات، وأنا أستمتع برؤيتهم سعداء كذلك".

اقرأ أيضًا - ميسي: ألعب مع أحد أفضل الأندية.. ومحمد صلاح يقدم مستوى غير عادي من ليفربول

وعاد النجم الأرجنتيني للحديث عن التتويج بكوبا أمريكا من جديد وقال: "الفوز في البرازيل بلقب كان أمرًا مميزًا للغاية، وأنا كنت أتمنى أن أفوز بكأس العالم في البرازيل لكن كوبا أمريكا كانت مميزة، وأنا كنت سعيدًا للغاية للاحتفال مع الشعب الأرجنتيني".

وأردف: "أنا لا أعرف ما إذا كان هذا العام هو الأفضل في مسيرتي، لقد أمضيت مسيرة طويلة، ولكن الحصول على لقب مع الأرجنتين بعد كل الأوقات الصعبة والانتقادات، كان أمرًا مميزًا للغاية".

وأتم تصريحاته مُتحدثًا عن روبرت ليفاندوفسكي قائلًا: "روبرت أمضى عامًا رائعًا للغاية، إنه يتحسن كل عام، وكل موسم يلعب بشكل أفضل، يسجل الكثير منة الأهداف، هذا العام كان هو الأفضل، إنه هداف، ومع استمراره في التحسّن، سنرى ما سيفعله في العام المُقبل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة