الكرة الذهبية.. يفوز بالسابعة ويتربع على عرش قائمة الأفضل في العالم

نسائم نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج النجم الأرجنتيني “ليونيل ” بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه مساء أمس الاثنين، كأفضل لاعب في العالم لعام 2021 في حفل “بالون دور” الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس على مسرح شاتاليه.

وتفوق الأرجنتيني على نظيره البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” الذي حل ثانيًا في قائمة الأفضل في العالم، بعد إعلان التصويت الذي شارك فيه 173 صحفي حول العالم، بينما حل ثالثًا الإيطالي جورجينيو لاعب الإنجليزي.

يُعد تتويج ميسي إنجازًا تاريخيًا، حيث توج بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه، وتربع على عرش الأفضل في العالم بسبع كرات ذهبية متفوقًا على منافسه البرتغالي “كريستيانو رونالدو” صاحب الـ5 كرات، كان أخرها في عام 2017.

جاء تتويج لاعب باريس سان جيرمان بالكرة الذهبية تكليلاً لموسم قدم فيه أداء جيد مع فريقه السابق ، نجح خلاله في رفع لقب كأس ملك إسبانيا وحاز على جائزة هداف الدوري الإسباني، ومع منتخب بلاده الأرجنتين نجح في تحقيق لقب الكوبا أمريكا لأول مرة في تاريخه على حساب الغريم التقليدي المنتخب البرازيلي.

المصدر : https://www.nsaem.news/?p=45529

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نسائم نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نسائم نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة