أرتيتا يكشف سبب تفضيل محمد النني على لوكونجا في مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، سبب الدفع بنجمنا الدولي المصري، محمد النني، كأساسي في مباراة ، على حساب البلجيكي، ألبرت لوكونجا، أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى آرسنال خسارة مُثيرة من مانشستر يونايتد، مساء أمس الخميس، بنتيجة 3-2، في المباراة جمعت بينهما، على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. والد محمد النني يوضح حقيقة العروض التركية والسعودية ويُصرح: ربما يستمر في آرسنال

وشارك النني في المباراة كأساسي لأول مرة مُنذ فترة طويلة، رغم الاعتماد على لوكونجا في المباريات الماضية، حيث تواجد لاعب وسط ، كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة وصنع الهدف الأول لفريقه.

ملخص لمسات محمد النني في مباراة ومانشستر يونايتد

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أنا كنت أعتقد أننا بحاجة إلى لاعب مثله يتمتع بالخبرة التي يجب أن تكون مطلوبة في ملعب مثل هذا".

وأضاف: "أتذكر أن محمد النني كان جيدًا بشكل لا يُصدق عندما لعب هُنا في العام الماضي أمام مانشستر يونايتد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بسبب الطريقة التي كان يتدرب بها والطريقة التي يلعب بها ولأنني أعتقد أنه في بعض الأحيان يتعين علينا القيام بأشياء صعبة للمباريات قررت الاعتماد عليه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة