مباراة العربي والسالمية في الدوري الكويتي الجمعة 3 ديسمبر 2021

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على مباراة العربي والسالمية المقرر لها مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الكويتي الممتاز STC.

استضاف ملعب صباح السالم في مدينة المنصورية، الذي يتسع لنحو 23 ألف متفرج، المباراة التي تصنف ضمن أهم مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الكويتي الممتاز.

شهدت الدقائق الأولى من اللقاء تفوق فريق السالمية بهدف حمل توقيع «مساعد ندا» برأسية رائعة بعد متابعة لتصويبة قوية أطلقها نايف زويد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة.

لكن لم يمر أكثر من دقيقتين، وأدرك مارديكيان التعادل لفريق العربي برأسية من الوضع ساقطًا بعد تلقيه تمريرة عرضية مذهلة من السنوسي.

واحتسب الحكم هاشم الرفاعي ركلة جزاء لصالح فريق العربي عند الدقيقة 33 بعد تقنية الفيديو المساعد، الفار، بداعي لمسة يد من مدافع نادي السالمية «بدر جمال».

وفشل لاعب نادي العربي «السنوسي» في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف بعدما تصدى لتسديدته الحارس «نواف المنصور» بارتقاء مثالي على أقصى الزاوية اليمنى لترتد وتُبعد الكرة إلى ركنية من المدافعين.

وفي لعبة الركلة الركنية التي تلت ركلة الجزاء الضائعة، أنقذ المدافع الذي لمس الكرة باليد «بدر جمال» هدفًا محققًا بنسبة 100٪ بإبعاد رأسية قوية من أحد لاعبي العربي من على خط المرمى في اللحظة الأخيرة.

وبدأ فريق العربي بتشكيلة مكونة من: «سليمان عبد الغفور – محمد فريح – جمعة عبود – أيمن محمود – عيسى وليد – جوسيب كنيزيفتش – سلطان العنزي – عبد الله الشمالي – السنوسي الهادي – مارديك مارديكيان – علاء الدالي».

أما السالمية فقد بدأ بتشكيلة مكونة من «نواف المنصور – بدر جمال – اليكس ليما – مساعد ندا – حمد القلاف – فواز العتيبي – مهدي دشتي – محمد الهويدي – نايف زويد – مبارك الفنيني – باتريك فابيانو».

ويتصارع الفريقان في هذه المباراة بكل ما لديهم من قوة على النقاط الثلاث من أجل الاقتراب أو دخول المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الكويتي الممتاز مناصفة مع أحد الأندية التي قد تتعثر هذا الأسبوع مثل كاظمة أو النصر أو أو القادسية.

ويحتل العربي المركز الخامس برصيد 3 نقاط بعدما خسر أمام القادسية بهدف سجله بدر المطوع يوم السبت الماضي.

ويتفوق العربي بفارق هدف وحيد عن السمالية السادس، والذي نجح في حصد أول فوز على حساب الشباب في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليعوض هزيمته القاسية أمام النصر في الافتتاح.

وكان نادي السالمية الأقرب للفوز على النصر، حيث تقدم بهدفين دون رد خلال الشوط الأول، إلا أن شباكه تلقت 3 أهداف متتالية خلال الشوط الثاني في الدقائق 65 و79 و90.

وتُعد مباراة هذا الأسبوع هي الثالثة بين العربي والسالمية في عام 2021، حيث تقابلا من قبل في الدوري الكويتي خلال شهري مارس ومايو الماضيين، وحسم العربي المواجهتين لصالحه بنتيجتي 1/2 و3/2.

وفي آخر 5 مواجهات بينهما، اكتفى السالمية بفوز يتيم على العربي بنتيجة 3/1 يوم السابع من ديسمبر ، ضمن منافسات الجولة ال11 من الدوري الكويتي، وانتهى الشوط الأول بتقدم العربي بهدف سوزا، إلا أن حسين الموساوي وليما وألفيس ردوا بثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 77 و78 و94.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة