الشناوي: كأس العرب نصب أعيننا ونسعى إلى الفوز على

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص محمد الشناوي حارس مرمى الأول على تهنئة الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز على منتخب السودان في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

وكان منتخب مصر قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره السوداني، بخماسية دون رد، سجلها أحمد رفعت وأحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش، وحسين فيصل، ومحمد شريف.

وقال الشناوي في تصريحات عقب المباراة: "الحمد لله أهنئ اللاعبين والجهاز وأشكر الجماهير، نضع البطولة نصب أعينننا من البداية، لعبنا بنفس الروح والأداء في المباراة الأولى ولكن لم يحالفنا التوفيق عكس ".

وأضاف: "الجماهير تعطينا دافع كبير وأتمنى أن يظل اللاعبين على نفس الروح، لا يوجد لاعب يلعب باسم نادي كل اللاعبين يلعبون باسم مصر ويدركون أهمية ذلك".

وأردف: "كل اللاعبين في تشكيل في منتخب مصر كفاءة عالية، لا يوجد أساسي واحتياطي، أتينا هنا باسم مصر، كان هناك 5 تغييرات جديدة في الملعب ولا فرق".

واختتم: "منتخب قوي ومرشح للبطولة، نحن نحترمهم وهم يحترموهم، وأعيننا على الفوز وأي لاعب سيتواجد سينفذ تعليمات المدير الفني، مباراة ستكون قوية ونهائي مبكر".

اقرأ أيضًا.. كيروش يتحدث عن مواجهة الجزائر وأفضل طريقة للفوز عليهم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة