الخطيب: «وصلنا لحل في أزمة مونديال الأندية.. وهذا ما حدث بعد تدخل »

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن القلعة الحمراء تواجه أزمات في استخراج موافقات الانشاءات، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح عندما رأى جدار فرع مدينة نصر طالب باستكماله.

وأضاف الخطيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية ، عبر على مسؤوليتي: "حينها تم استخراج التصاريح في نصف ساعة، كما أن الارتفاعات في فرع الشيخ زايد بدل 6 متر أصبحت 30 متر، وهذه الأمور كانت تحتاج لفترة طويلة لكي نحصل على الموافقات، لذا الرئيس السيسي على تسهيل الأمور وعلينا أن نستكمل الأعمال على أكمل وجه لأننا نعتبر ذلك توجيهًا من الرئيس".

وأردف: "ارسلنا 3 خطابات لكل من الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي بشأن تضارب المواعيد بين كأس أمم إفريقيا وكأس العالم للأندية، واليوم تم عقد اجتماع عبر «زوم» وتناقشنا في كل الأمور".

وواصل: "كلفت خالد مرتجي وسيد عبد الحفيظ ومسؤول اللوائح بحضور الاجتماع، وانتهى في غضون نصف ساعة وأسفر عن حلول وأتمنى أن يكون هناك حل فعلي، لأنه صعب أن يلعب الأهلي بدون 11 لاعباً".

وردًا على استمرار موسيماني، أكد الخطيب أنه سيجتمع معه يوم الثلاثاء في حضور ياسين منصور وسيد عبد الحفيظ.

واستكمل: "شاهدت حوار السيسي مع الشاب أحمد طارق السباح ذوي الهمم، وعلى الفور طلبت من الإدارة التنفيذية بالأهلي التواصل مع الشاب أحمد لإنهاء إجراءات انضمامه للنادي".

واختتم بيبو: "تم منح الشاب أحمد من ذوي الهمم عضوية رياضية بالأهلي، الأهلي نادي الوطنية ويدعم ذوي الهمم على مدار تاريخه".

اقرأ أيضًا.. بيراميدز يتأهل لمجموعات الكونفدرالية.. وإبراهيم عادل: هدفنا البطولة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة