مران مفتوح أمام وسائل الإعلام لمنتخب قبل موقعة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواجد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الأول، ومعه قائد الفريق القومي في مؤتمر صحفي مساء غدٍ، قبل مواجهة الفراعنة أمام المرتقبة.

ويستعد لمواجهة نظيره الجزائري في اطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليًا في قطر.

وتقرر أن يقعد كيروش والشناوي مؤتمرًا صحفيًا مساء غدٍ الأثنين، في تمام الساعة الخامسة، وذلك من أجل الحديث عن مواجهة «محاربو الصحراء».

ومن المنتظر أن يعقب المؤتمر مرانًا أخيرًا للمنتخب الوطني، يبدأ في السادسة مساءً، كما تقرر أن يكون المران مفتوحًا خلال ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام.

وكانت منتخبي مصر والجزائر قد حسما تأهلهما إلى الدور الثاني من منافسات البطولة بعد احتلالهما مركزي الصدارة والوصافة للمجموعة الرابعة، بينما يتنافس المنتخبين على الصعود بالمركز الأول.

وكان منتخب مصر قد اقتنص بطاقة التأهل بعد تحقيق انتصارين أمام منتخبي لبنان والسودان، بهدف نظيف في المباراة الأول وخماسية دون رد في المباراة التالية.

أما المنتخب الجزائري فقد فاز على منتخبي السودان ولبنان برباعية في المباراة الأولى، وهدفين دون رد في الثانية.

اقرأ أيضًا.. بيراميدز يتأهل لمجموعات الكونفدرالية.. وإبراهيم عادل: هدفنا البطولة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة