تعرف على سيرة ميجيل أنخيل روسو مدرب النصر الجديد

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بشكل رسمي أصبح المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، هو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك لخلافة مارسيلو سالازار الذي تولى المسئولية الفنية مؤقتًا خلفًا لبيدرو إيمانويل.

مدرب بوكاجونيورز الأرجنتيني السابق سيتولى قيادة النصر حتى نهاية الجاري 2021/ بعد أن تم توقيع العقود بين الطرفين.

ميجيل أنخيل هو المدرب الثالث للنصر هذا الموسم،  فكانت البداية بالبرازيلي مانو مينيزيس، وعقب رحيله تولى مارسيلو سالازار مؤقتًا حتى التعاقد مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، والذي رحل هو الآخر وعاد سالازار مؤقتًا في نوفمبر الماضي.

إدارة نادي النصر أصدرت بياناً حول التعاقد مع المدرب الأرجنتيني قالت فيه : “وقعت إدارة النصر اتفاقا مع المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي“.

النادي العاصمي أضاف في بيانه  “ميجيل أنخيل روسو كان قد حقق في آخر محطاته التدريبية مع بوكاجونيورز الأرجنتيني بطولتي الدوري مرتين على التوالي، لموسم ، وموسم ”.

أنخيل روسو في فترة وجوده في الملاعب دافع عن ألوان فريق واحد وهو إستوديانتس الأرجنتيني، وذلك خلال الفترة بين عامي 1975 و1988.

مدرب النصر الجديد لم تكن له بصمة واضحة مع منتخب الأرجنتين كلاعب، حيث ارتدى القميص الأبيض والسماوي في 17 مباراةٍ فقط في الفترة بين 1983 و1985.

بداية أنخيل في عالم التدريب بدأت مع من بوابة نادي لانوس الذي صعد به من الدرجة الثانية في 1992، وظل فيه حتى 1994.

أبرز محطاته التدريبة كانت في 2007، عندما تولى قيادة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني وفاز معه بكوبا ليبرتادوريس، لكنه رحل بعد ذلك إلى سان لورينزو وتنقل كثيرًا بين أندية أمريكا الجنوبية خاصةً الأرجنتين، حتى عاد للبوكا من جديد قبل موسمين، وفاز معه بالدوري والكأس.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة