4 مباريات حاسمة

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقام أربع مباريات حاسمة ومصيرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية بكأس العرب قطر 2021، ويتحدد على إثرها المنتخبات المتأهلة إلى الدور الثاني. وسيكون لقاء ، بنظيره الإماراتي مصيريا، حيث يحتل منتخب صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه منتخب تونس بـ3 نقاط.

وفي مباراة أخرى لا تقل أهميتها عن المباراة السابقة يلتقي عمان والبحرين في قمة خليجية حاسمة، ويحتل المنتخب العماني المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، متساويا مع البحرين في النقاط. ويلتقي منتخبا وموريتانيا في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لنسور قاسيون، الذي استعاد توازنه بعد الخسارة من الإمارات وقلب التوقعات بمفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على تونس (2-0)، ليدخل موقعة موريتانيا بطموح الفوز. المنتخب السوري يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية، وفي رصيده 3 نقاط متساويا مع تونس صاحبة المركز الثاني والتي تتقدم بفارق الأهداف.

وفي آخر مواجهات اليوم يلتقي المنتخب القطري والعراقي.

ويتصدر منتخب قطر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وثانيا يأتي منتخب برصيد (نقطتين) من تعادلين، ثم يتساوى عمان والبحرين برصيد نقطة واحدة.

وكان العنابي قد ضمن التأهل فيما يتواجد المنتخب العراقي في المركز الثاني بنقطتين، ويبحث عن الفوز الذي يؤهله مباشرة للدور ربع النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة