bein sport 1 على النايل سات .. اتفرج براحتك على مباراة والجزائر

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر الكثير من عشاق وجماهير الكرة، والجزائر، والمقرر أن تقام غدا الثلاثاء، الموافق 7 ديسمبر 2021 في تمام الساعة التاسعة مساء، وتكون ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لكأس العرب، المقام في الوقت الحالي في دولة قطر.

ويبحث الكثير عن تردد قناة bein sport 1 على النايل سات، وهي القناة المفتوحة لنقل مباراة مصر والجزائر، حيث تقوم القناة ببث المباريات للكأس مجانا، ومنها عدة مباريات مثل عمان والبحرين، وتونس والإمارات، وقطر والعراق.

ويقدم موقع محتوي بلس ضمن خدماته اليومية، إمكانية التعرف على bein sport 1 المفتوحة على النايل سات، وذلك من أجل مشاهدة مباراة مصر والجزائر والمباريات المختلفة الأخرى، المقرر إقامتها في كأس العرب.

تردد قناة bein sport 1 المفتوحة لنقل مباراة مصر والجزائر:

  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 2/3.

ويذكر إن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد اختبار الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، لإدارة مباراة مصر والجزائر، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، ويشاركه في إدارة المباراة، كل من إيزيكيل برايلوفيسكي وشيد جبرييل، والزامبي جاني سيكازوي، حكم رابع.

وأيضا الإسباني جيليرمو كوادرا فيرنانديز، حكم ، ويعاونه الفنزويلي جوان سوتو، والبرازيلي سيمون دانيلو حكم التسلل بتقنية الفار الفيديو، كما يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة متساوي مع ، في بطولة كأس العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة