فينجادا يحضر مران الأولمبي ويوجه رسالة للاعبين

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص المدرب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، على حضور مران الأولمبي كاملًا في معسكره المفتوح الإثنين، على الملاعب الفرعية باستاد القاهرة.

ويأتي ذلك ضمن الإعداد للتصفيات القارية المُحدد لها أكتوبر ، وهي المؤهلة للأمم الإفريقية للمنتخبات الأولمبية، والتي يصعد 3 منتخبات منها إلى أولمبياد باريس 2024.

طالع | فينجادا: ترشيح كيروش لـ مانشستر يونايتد يثبت مكانته الكبيرة بين مدربي العالم.. والجميع يخشي مواجهة مصر

ووجه فينجادا كلمة مختصرة للاعبين أكد خلالها أنهم مستقبل الكرة المصرية، وأن لديه أمل كبير في رؤية هذا الجيل في أولمبياد باريس، خاصة وأن بعضهم عرف الطريق للمنتخب الأول مبكرًا.

وجاء المران حماسيًا في معظم فقراته سواء البدنية أو الفنية، وفي نهايته وجه المدير الفني شوقي غريب الشكر لهم على الأداء القوي في المران، والتزام الجميع بالمواعيد في المعسكر.

وسمح المدير الفني للاعبين المرتبطين بمباريات رسمية مع أنديتهم بدوري الدرجة الثانية، بالعودة لأنديتهم للمشاركة في المباريات الرسمية، ثم العودة لتدريبات المنتخب بداية الأسبوع المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة