ميدو يفجر مفاجأة في عقد نجم مع فيوتشر وأمير مرتضى يتدخل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم السابق، مفاجأة في عقد عمر كمال عبد الواحد، مع نادي فيوتشر، بعد فشل انضمام للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب إيقاف القيد.

وقال ميدو، في تصريحات تليفزيونية، في برنامجه "الريمونتادا" على "المحور": "معلوماتي أن نادي فيوتشر وقع مع عمر كمال عبدالواحد عقد لمدة 3 مواسم واللاعب أصبح مستمرًا في فيوتشر".

وأشار ميدو إلى أن الزمالك لم يقيد عمر كمال عبدالواحد ولم يصبح لاعب معارًا من الزمالك إلى فيوتشر، ولكن أصبح لاعبًا في فيوتشر لمدة 3 سنوات والزمالك ليس له حق في استعادة اللاعب.

 

اقرأ أيضًا: بعد أنباء هروبه.. ماذا قال كارتيرون في جلسته الأولى مع لاعبي الزمالك؟

 

من ناحية أخرى، تواصل أمير ، مع اللاعب وأكد له ضرورة العودة للفريق الأبيض بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق فيوتشر نهاية الجاري.

وأكد اللاعب ترحيبه بالعودة لصفوف الزمالك بعد نهاية الموسم الحالي، في حال انتهاء أزمة القيد، وهو ما أتفق عليه مع إدارة فيوتشر.

وجدير بالذكر أن عمر كمال، يشارك ضمن صفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، المقامة حاليًا في قطر، ويترقب مواجهة قوية مساء أمام ، في ختام الدور الأول للبطولة، بعد ضمان التأهل لدور الـ8.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة