يوضح.. متى يحق لكارتيرون فسخ عقده؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل حول مصير الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق المصري.

جاء ذلك بعدما طالب كارتيرون مسؤولي القلعة البيضاء بصرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي، وفي ظل أيضا عن طلب المدير الفني فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض في الفترة الحالية، حيث إنه لم يحصل على راتب شهر نوفمبر/ تشرين الأول الماضي.

وأكد أحمد ، عضو مجلس إدارة الزمالك، في تصريحات خاصة لمراسل "العين الرياضية"، على عدم صحة الأنباء التي ترددت حول إرسال كارتيرون إنذارا بفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر مستحقاته المتأخرة خلال الفترة الحالية.

وأكد عضو مجلس القلعة البيضاء أن المدرب لم ينذر النادي بفسخ التعاقد لكنه أرسل رسالة لأمير مرتضى المشرف على الكرة وللجهاز الإداري يطالب فيها براتب شهر نوفمبر، لأن عقده ينص على صرف الراتب له يوم 30 من كل شهر.

وشدد على أن العقد يتضمن وجود مهلة للنادي 30 يوما لسداد راتبه بعد نهاية الشهر، مع أحقية المدرب في فسخ التعاقد بعد 15 يوما من انتهاء المهلة، مضيفا أن كارتيرون أرسل أكثر من إنذار للنادي بشأن راتبه عن شهر نوفمبر رغم عدم انتهاء المهلة المحددة لصرفه.

وأضاف أحمد مرتضى أنه سيتم صرف الراتب للمدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة وفي المدة القانونية وفقا للتعاقد بين النادي والمدرب الفرنسي، خاصة أن النادي لم يتأخر في صرف الراتب، كما أن المدير الفني أرسل الإنذارات في غير مواعيدها.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد مؤخرا أنه سيتم صرف راتب المدرب الفرنسي خلال أيام بعد عودة كارتيرون من منذ أيام قليلة عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة