بونجاح يكشف.. هل تعمد الشناوي إصابته في مباراة والجزائر؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه بغداد بونجاح، مهاجم منتخب ، رسالة خاصة إلى محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب ، بعدما استعاد الذاكرة مؤخرا.

وكان التعادل 1-1 قد حسم مباراة مصر والجزائر، التي أقيمت الثلاثاء على ملعب الجنوب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

بغداد بونجاح غادر ملعب المباراة بعد نهاية الشوط الأول، بعدما تعرض لإصابة قوية في رأسه، بسبب تدخل من قبل الحارس المصري، ليؤكد مجيد بوقرة، مدرب منتخب الجزائر في كأس العرب، أن اللاعب فقد الذاكرة بين شوطي المباراة.

وأدلى بونجاح بتصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، طمأن فيها الجماهير على سلامته، وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام "الفراعنة".

وعلق المهاجم الجزائري على تدخل حارس مصر عليه، قائلا: "ما حدث مع الشناوي أمر طبيعي في كرة القدم، لقد كان يدافع عن مرماه، ولم يتعمد أن يُصبيني أو أي شيء من هذا القبيل".

وأضاف مهاجم السد القطري: "أؤكد أن ما حدث لم يكن مقصودا، والإصابة واردة في الملعب".

وعن إصابته، قال بونجاح: "الفحوصات التي خضعت لها جاءت مُطمئنة الى أبعد الحدود، ويُفترض أن أتحصل على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لاستئناف التدريبات في أقرب وقت، من أجل المُشاركة في اللقاء المُقبل أمام ".

وأتم: "حالتي الصحية في أفضل حال، وأنا مُتشوق للعودة للتدريبات مع بقية زملائي، لأنني أصلا لم أكن راغبا في مغادرة الملعب بعد نهاية الشوط الأول أمام مصر".

يُذكر أن منتخب الجزائر يواجه المغرب، السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، بينما سيكون على موعد مع مواجهة الأردن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة