.. لنجله: لا أعرف لماذا فزت بالكرة الذهبية

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فشل النجم الأرجنتيني ليونيل في العثور على رد مناسب حول سبب تتويجه بالكرة الذهبية، خلال حوار كوميدي جمعه بنجله الأكبر تياجو.

وتُوج ميسي، الإثنين قبل الماضي، بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، خلال الحفل الذي نظمته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأثناء زيارة فريق مجلة "فرانس فوتبول" للاعب الأرجنتيني لالتقاط بعض الصور معه ومع عائلته بالكرات الذهبية الـ7، سأل تياجو، نجل ميسي الأكبر الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، عن سر وجود 7 كرات ذهبية على طاولة والده.

بسبب الكرة الذهبية.. "ترجمة خاطئة" تورط ليفاندوفسكي في أزمة مع ميسي

وقال تياجو في الفيديو الذي نشرته صحيفة "سبورت بايبل" البريطانية: "لماذا لديك 7 كرات ذهبية يا أبي؟ أليس معك 6 كرات فقط؟".

ورد ميسي على نجله ضاحكاً: "الآن بات لدي 7 كرات"، ليوجه تياجو سؤالاً جديداً: "أفزت بها ؟ هنا في البيت لدينا فقط 6 كرات ذهبية. متى فزت بها؟".

ميسي رد على نجله مجددا والابتسامة لا تفارق وجهه: "اليوم"، ليرد عليه نجله تياجو: "اليوم؟ لماذا؟"، ليرد ليو ضاحكاً: "أنا لا أعلم".

علماً بأن الكرة الذهبية السابعة التي توج بها ميسي ثار حولها الكثير من الجدل، حيث أكد البعض على عدم أحقية اللاعب بها لفشله في التتويج بالليجا ودوري أبطال أوروبا مع خلال الماضي.

وتوقع الكثيرون فوز البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بالجائزة، خاصة أنه كان الأحق بها في لولا قيام المجلة الفرنسية بحجب الكرة الذهبية بداعي تأثير فيروس .

تجدر الإشارة إلى أن ليو فاز بالكرة الذهبية 7 مرات أولها كان 4 مرات متتالية من 2009 إلى 2012 ثم حققها لاحقاً في 2015 و2019 و2021 كأكثر اللاعبين في التاريخ إحرازاً للجائزة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة