صالح جمعة يقترب من العودة إلى تدريبات سيراميكا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب صالح جمعة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، من العودة إلى التدريبات الجماعية، حيث قطع شوطا كبيرا من البرنامج التأهيلى الذى يخضع له؛ بسبب إصابته بقطع في وتر أكيليس.

 

وتخطى صالح جمعة مرحلة العلاج الطبيعي، وسيكون جاهزا خلال شهر للعودة إلى التدريبات الجماعية لفريق سيراميكا، لينتظر قرار هيثم شعبان، المدير الفني، للدفع به المباريات حتى يستعيد مستواه الذى كان عليه.

 

وكان صالح جمعة قد نشر صورة عبر صفحته على "استورى إنستجرام" خلال خوضه جزء من المراحل التأهيلية؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وأبعدته عن الملاعب، وأكد اللاعب في تصريحات سابقة أن الإصابة ساهمت في تغيير مصير حياته الكروية بشكل كبير.

 

وفى سياق متصل وقّع صالح جمعة على عقد جديد يقضى باستمراره في صفوف الفريق حتى 2023، بعد جلسة سريعة، مع مسئولي سيراميكا، وجاء قرار تمديد عقد اللاعب، في إطار رغبة الجهاز الفني، بقيادة هيثم شعبان، على استمرار اللاعب، والقناعة الكاملة بإمكانيته الكبيرة.

 

وأعرب جمعة عن سعادته بتجديد تعاقده مع الفريق حتى موسم 2023، ونشر صالح جمعة عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" صورة من جلسة تجديد التعاقد، وعلق: "سعيد بتجديد تعاقدى مع فريق سيراميكا حتى موسم 2023، أتطلع إلى الأمام وتحقيق مزيد من النجاحات".

 

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا فى المنقضى بمعدل 1208 دقائق نجح فى صناعة 4 أهداف، وسجل هدفا وحيدا وحصل على 3 إنذارات، بينما لم يحصل على أى كروت حمراء، وشارك صالح جمعة أساسيا فى 6 مباريات بمعدل 90 دقيقة أمام الإنتاج الحربى والمقاصة والمحلة والمصرى ووادى دجلة والجونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة