النجم الدنماركي كريستيان إريكسن : هدفي هو اللعب في كأس العالم

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. النجم الدنماركي كريستيان إريكسن : هدفي هو اللعب في كأس العالم والان إلى التفاصيل :

قال الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم إنتر السابق، إن هدفه اللعب ضمن منتخب بلاده في مسابقة كأس العالم 2022.

وسقط إريكسن على أرض الملعب فجأة، خلال مباراة فريقه الأولى أمام فنلندا، في يورو الأخيرة، واتضح أنه تعرض لسكتة قلبية.

وقال الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم إنتر ميلان السابق، بإنه فارق الحياة لمدة 5 دقائق، على أرض الملعب، خلال كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وفسخ إريكسن عقده مع ناديه السابق إنتر ميلان بالتراضي لأن القواعد في إيطاليا تمنع الرياضيين من المشاركة في رياضة احترافية باستخدام جهاز مزيل الرجفان المزروع.

وبعد فسخ التعاقد عاد إريكسن إلى خوض تدريبات كرة القدم في سويسرا.

وقال إريكسن في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إيطاليا الثلاثاء: «الأمر يبدو غريبا. لم أتوقع أن يرسل الناس الورود لي، لأنني بالفعل فارقت الحياة 5 دقائق».

وأضاف: «ما زال الناس يكتبون لي، لقد شكرت الأشخاص الذين قابلتهم شخصيا، وشكرت الأطباء وزملائي وعائلاتهم شخصيا».

وختم الدنماركي كريستيان إريكسن تصريحاته قائلا : «لكن كل المعجبين الذين أرسلوا آلاف الرسائل والزهور، أو الذين أتوا إليّ في شوارع إيطاليا والدنمارك، أشكرهم جميعا على الدعم الذي تلقيته من جميع أنحاء العالم، لأنه ساعدني على العودة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن

كانت هذه تفاصيل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن : هدفي هو اللعب في كأس العالم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة