أسطورة يُحذر من تكرار “مأساة فالكاو” مع رونالدو

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أسطورة يُحذر من تكرار “مأساة فالكاو” مع رونالدو والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- وجه ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، تحذيراً شديد اللهجة بخصوص نجم الفريق كريستيانو رونالدو ومدى استفادة الفريق من خدماته.

وكان رونالدو قد عاد في أغسطس الماضي للشياطين الحُمر قادماً من يوفنتوس الذي أمضى في صفوفه 3 سنوات، وينتظر جمهور اليونايتد الكثير من الدون خلال الفترة المُقبلة.

فيرديناند: اليونايتد لا يستفيد من مميزات رونالدو وكافاني

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن أكثر ما يُحبطه هو أن الفريق لا يستفيد من مميزات الثنائي كافاني ورونالدو.

وأوضح أسطورة اليونايتد فكرته بالقول :”يجب أن تلعب على نقاط قوتهم، الأمر يُشبه حالة فالكاو قبل عدة سنوات”.

وأضاف”لقد أحضرنا لاعباً رائع في التعامل مع الكرات الهجومية، ولكنا لم نلعب الكرات العرضية له أبداً..كيف يُمكنك أن تتوقع منهم الإنتاج (التسجيل)”.

وتابع :”إذا كانت اثنتان من نقاط قوتهما يأتي من الكرات العرضية والحصول على الكرة داخل منقطة الجزاء، يجب إذن اللعب على الأجناب أكثر (بعرض الملعب)، إذا لعب المُدرب بطريقة 4-2-2-2 فإن الأمر سيكون متعلقاً بالظهيرين لتحقيق ذلك”.

أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل أسطورة مانشستر يونايتد ي حذر من

كانت هذه تفاصيل أسطورة مانشستر يونايتد يُحذر من تكرار “مأساة فالكاو” مع رونالدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة