"الاطمئنان على قوة العضلات" وراء تأجيل عودة محمود متولى من قطر

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. "الاطمئنان على قوة العضلات" وراء تأجيل عودة محمود متولى من قطر والان إلى التفاصيل :

فضل مسئولو النادي الأهلي بقاء محمود متولي، مدافع الفريق الأحمر، فى قطر لاستكمال برنامجه العلاجي بمركز اسباير العالمي، في ظل عدم انتهاء اللاعب من التأهيل الذي يخضع له اللاعب في الدوحة حاليا.

وجاء قرار مسئولى الأهلي فى مد فترة بقاء متولي بقطر لنهاية الشهر الجاري بعدما كان مقررا عودته من قطر خلال الأسبوع المقبل، من أجل الاطمئنان على قوة العضلات وثباتها ومدى تحملها، قبل العودة للقاهرة والانتظام في تدريبات الأهلي.

ويبدأ محمود متولي مرحلة جديدة من التأهيل البدني والطبي في قطر، وهو ما يتطلب استكماله هناك لعودته بشكل أفضل بعد تعافيه نهائيًّا من الإصابة.

واستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك  استعدادًا للمرحلة المقبلة. وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم في بداية المران، تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق، في ظل حصول المدير الفني بيتسو موسيماني على إجازة.

وأدى اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري وفقرات بدنية متنوعة على ملعب التتش، ضمن فقرات البرنامج التدريبى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل الاطمئنان على قوة العضلات وراء

كانت هذه تفاصيل "الاطمئنان على قوة العضلات" وراء تأجيل عودة محمود متولى من قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة