سفير بالكاميرون: طلبنا حراسة خاصة لـ .. ولن يجد قميصًا ليلعب به في أمم إفريقيا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق مدحت المليجي سفير في الكاميرون، على ما بشأن أزمة هبوط طائرة منتخب مصر يوم الجمعة في العاصمة ياوندي قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، مما ترتب عليه تعديل موعد سفر بعثة الفريق القومي.

وقال المليجي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "اي تي سي" عبر "بوكس تو بوكس": "لم يتم إبلاغي من الجانب الكاميروني عن وجود أزمة في هبوط طائرة الخاصة يوم الجمعة المقبل بياوندي".

طالع | اتحاد الكرة يُعلن تعديلاً اضطراريًا لموعد سفر منتخب مصر إلى الكاميرون

وأضاف: "علمت عن هذه الأزمة من جانب الإعلام المصري فقط لكن لا أرى أي أزمة في ذلك وعندما يكون هناك هبوط لطائرة خاصة فيتم من السفارة مع سلطات الطيران المدني للحصول على تصريح المرور وكل ذلك تم فلا يوجد أي أزمة".

وأكمل: "طالبنا اللجنة المنظمة بتوفير حراسة خاصة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي الإنجليزي حيث إنه لاعب عالمي وله شعبية كبيرة والجميع يحبه، وأعتقد أن الطلب على قميصه سيكون غير متوقع، ولن يجد قميصًا ليلعب به مع المنتخب".

واستطرد: "سيتم توفير حراسة خاصة لكل منتخب من المنتخبات المشاركة في البطولة وكل شيء تم تنسيقه".

وأردف: "تواصلت مع أعضاء بعثة مصر والمنتخب وطلبوا كمية من الأدوية التي تعالج الملاريا وتم توفيرها بشكل كامل وسيتم تسليمها للبعثة أثناء استقبالهم يوم الجمعة".

وواصل: "سأسافر من ياوندي لجاروا بمسافة 1100 كيلو متر لاستقبال البعثة وتم ترتيب كل شيء لاستقبال الطائرة وفندق الإقامة وكل شيء".

واختتم: " المدير الإداري للمنتخب جاء إلى الكاميرون وتفقد مقر إقامة البعثة في جاروا وأيضا سافر إلى ياوندي واطمأن على حالة الملاعب وكل الأمور الخاصة ورافقناه حتى سافر إلى القاهرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة