رئيس الاتحاد النيجيري: لدينا 5 لاعبين أصيبوا بـ فيروس قبل أمم إفريقيا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أماجو بينيك رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم، أن خمسة لاعبين من منتخب نيجيريا قد أصيبوا بالفعل بفيروس تزامنًا من انطلاق معسكر تدريب الفريق قبل بداية كأس الأمم الإفريقية.

وقال بينيك إن جميع اللاعبين المصابين قد تعافوا باستثناء لاعب واحد فقط، وأفاد في تصريحات نشرها موقع "scorenigeria": "تعافى أربعة من اللاعبين، ولم يبق سوى لاعب واحد".

تم بالفعل استبعاد مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين من كأس الأمم الإفريقية بعد إصابته بالفيروس.

وقال بينيك أيضًا إن جيرنوت رور لم يدرج جناح واتفورد إيمانويل دينيس في تشكيلة الفريق المؤقتة لكأس الأمم الأفريقية المكونة من 37 لاعبًا، والتي قدمها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في 15 نوفمبر.

اقرأ أيضًا.. مدرب نيجيريا: نأمل مشاركة مهاجم الشباب في كأس أمم إفريقيا

ووصف واتفورد بأنه "عنيد" بعد أن رفضوا مشاركة دينيس في كأس الأمم الأفريقية، وأفاد بينيك أن أديمولا لوكمان مهاجم سيكون متاحًا قريباً للعب مع نيجيريا.

واستطرد: "يجب أن نتحلى بالصبر بعض الشيء، سيكون لدينا (للعب لنيجيريا)، أعتقد أن لوكمان سيلعب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، سيقضي وقتا طويلا مع النسور".

جدير بالذكر أن منتخب نيجيريا يقع في مجموعة المنتخب الوطني المصري، رفقة السوادن وغينيا بيساو، وتنطلق منافسات أمم إفريقيا في الكاميرون يوم 9 يناير الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة