توخيل: سيؤدب لوكاكو.. وعليه تقبل ذلك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق أن إدارة النادي ستفرض غرامة مالية على المهاجم روميلو لوكاكو، إثر التصريحات الأخيرة التي أدلى بها.

وكانت مقابلة صحفية قد نُشرت نهاية الأسبوع الماضي، والتي أكد من خلالها لوكاكو أنه ليس سعيدًا حاليًا في تشيلسي، وإنه لم يكن يرغب في مغادرة إنتر الصيف الماضي، ويسعى للعودة إلى سان سيرو.

وعاقب توخيل اللاعب البلجيكي على الفور واستبعده من مباراة الأحد الماضي ضد في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ونشر نادي تشيلسي، مساء أمس، اعتذار لوكاكو الرسمي لجماهير الفريق وجميع أفراد النادي على ما بدر منه من تصريحات صادمة.

وذكرت تقارير صحفية أن تشيلسي ينوي فرض غرامة مالية على لوكاكو، وهو ما أكده توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية.

وقال توخيل: "ستكون هناك بعض الإجراءات التأديبية من النادي وسيتقبلها، لقد حدث الموقف وهو ليس بالبسيط، ولكن هذا ليس بالشيء الأكبر ولا يجعل العودة مستحيلة، بالطبع، هذا ما سنثبته الآن".

وأضاف: "لكن حدث شيء ما وسيتم تغريم لوكاكو، وبالطبع يحتاج إلى تقبل ذلك".

ونفى توخيل أن يكون الموقف قد زاد من الضغط عليه كمدرب لـ تشيلسي، حيث قال: "لم يكن هناك أي ضغوط إضافية بسبب الطريقة التي تعاملنا بها مع الأمر".

وأوضح: "بيتر تشيك ومارينا جرانوفسكايا كانا هادئين جدًا وسريعين ومنفتحين للغاية، في كان التعامل مع الموقف سهلًا للغاية، رغم أننا لا نحب التعامل مع تلك الأمور، نحن نفضل عدم وجود أي ضوضاء".

وأكد: "الضغط جزء من عملي اليومي، بشكل عام إنه شيء نستمتع به ويمنحنا ميزة معينة، في مثل هذه اللحظات من الضروري اتخاذ القرارات والثقة في قيادتك، والإيمان بما تفعله والبقاء مركزًا وهادئًا وإظهار الإيمان بالقيم التي طبقناها للعمل معًا، هذا ما فعلناه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة