كيجو: لا أمانع جدولة مستحقاتي مع .. ولا أتخيل سيناريو فسخ التعاقد

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كيجو: لا أمانع جدولة مستحقاتي مع .. ولا أتخيل سيناريو فسخ التعاقد والان إلى التفاصيل :

12:47 ص الأربعاء 05 يناير

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال مصطفى كيجو، لاعب فريق كرة السلة بنادي الزمالك، إن فريقه لم يحصل على مستحقاته منذ شهر أغسطس الماضي.

وأضاف كيجو، في تصريحات لبرنامج الماتش على :"لم نحصل على مستحقاتنا منذ أشهر وكان يجب أن أخذ خطوة لحفظ الحقوق وحصلنا على وعود بالحصول على المستحقات خلال الثلاثة أشهر الماضية ولم تُنفذ".

وأضاف لاعب فريق كرة السلة بنادي الزمالك:"كان الله في عون فعاد منذ شهر والنادي كله لديه مستحقات ولا أمانع في جدولة المستحقات ولا أتمنى تقديم أي لاعب شكوى ضد الزمالك ولم نكن أنا وأنس نريد التقدم بشكوى".

وأتم كيجو تصريحاته بقوله:"لا أتخيل سيناريو فسخ التعاقد مع الزمالك فالأمر صعب لأن الزمالك بيتي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل كيجو لا أمانع جدولة مستحقاتي مع

كانت هذه تفاصيل كيجو: لا أمانع جدولة مستحقاتي مع الزمالك.. ولا أتخيل سيناريو فسخ التعاقد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة