إيجالو يمتنع عن تدريبات الشباب بعد رفض انضمامه إلى نيجيريا.. «منافس »

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إيجالو يمتنع عن تدريبات الشباب بعد رفض انضمامه إلى نيجيريا.. «منافس » والان إلى التفاصيل :

06:40 م | الأربعاء 05 يناير

إيجالو

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية سعودية عن رفض النيجيري أوديون ايجالو مهاجم الشباب حضور تدريبات فريقه لليوم الثاني على التوالي احتجاجا على رفض النادي سفره للانضمام إلى منتخب بلاده المشارك في أمم إفريقيا، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية .

# النيجيري ايجالو مهاجم #الشباب يغيب عن تدريب فريقه لليوم الثاني على التوالي احتجاجا على رفض النادي سفره للانضمام إلى منتخب بلاده المشارك في أمم إفريقيا.(من: @saadalfarraj)

— الرياضية - عاجل (@ariyadhiah_br) January 5, 2022

الشباب السعودي يرفض طلب الاتحاد النيجيري لكرة القدم بضم إيجالو لمنتخب النسور

وكانت نادي الشباب السعودي رفض طلب الاتحاد النيجيري لكرة القدم بضم إيجالو لمنتخب النسور لبطولة أمم إفريقيا بسبب الطلب الذي قدمه المنتخب النيجيري في وقت متأخر وليس في الوقت المحدد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث رأى مسؤولو نادي الشباب أن الاتحاد النيجيري خالف لوائح فيفا.

11 هدفا لـ إيجالو بـ 15 مباراة في الدوري السعودي

وخاض إيجالو مع الشباب 15 مباراة في الدوري السعودي، ونجح في تسجيل 11 هدفًا، إذ يعتبر الدولي النيجيري هداف الدوري السعودي حاليًا، فيما خاض مباراة في كأس الملك ونجح في تسجيل هدف.

إيجالو سجل هدف رائع في آخر مباراة للشباب في الدوري السعودي

الشباب في آخر مبارياته نجح في تقديم مباراة تاريخية أمام الأهلي ونجح في الفوز برباعية مقابل 3 أهداف في مباراة درامية بين الفريقين، كان أهلي فيها متأخرًا بهدفين دون رد قبل أن يقلب الطاولة ويتقدم بثلاثية مقابل هدفين، ثم عاد الشباب وأحبط ريمونتادا تاريخية للأهلي وسجل هدفين، ونجح إيجالو في تسجيل الهدف الرابع منها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل إيجالو يمتنع عن تدريبات الشباب

كانت هذه تفاصيل إيجالو يمتنع عن تدريبات الشباب بعد رفض انضمامه إلى نيجيريا.. «منافس مصر» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة