| وليناريس في كأس ملك اسبانيا

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لـ وليناريس في كأس ملك اسبانيا، رابط ، والمقرر إقامتها ضمن مباريات الاربعاء 5 يناير ، في الدور الـ 32 من البطولة.

يستضيف ملعب نادي ليناريس ديبورتيفو «الملعب البلدي دي ليناريخوس» المباراة في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينيتش، 20:30 بتوقيت ، 21:30 بتوقيت ، بإدارة الحكم غييرمو كوادرا فرنانديز.

تنقل مباراة ليناريس وبرشلونة في لحظة بلحظة على موقع ميركاتو داي، كما تنقلها سبورت تي في 1 البرتغالية، وقناة سبورت 1 المجرية، وتلفزيون صحيفة ليكيب الفرنسية، بالاضافة إلى قناة تيليكوم سبورت الأولى الرومانية، وقناة Dazn1 الاسبانية.

نادي ليناريس القابع في الدوري الاسباني الدرجة الثالثة، ترشح إلى هذه المرحلة المتقدمة من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد إقصاء «ناستيك دي تاراغونا وديبورتيفو آلافيس» في مباراتي الدور الأول والثاني.

وانتصر ليناريس ديبورتيفو في مباراته الأولي على ناستيك دي تاراغونا بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 5/6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وفي المباراة الثانية بمنتصف شهر ديسمبر الماضي، استضاف أحد أندية الدوري الاسباني الدرجة الأولى «ديبورتيفو آلافيس» وهزمه بهدفين سجلهما جوان ايتشانيز وناندو كوبيتي في الدقيقتين 19 و73، مقابل هدف لألفيس سجله مامادو سيلا ديالو في الدقيقة 67.

وتُعد هي الأولى بين برشلونة وليناريس في التاريخ، ويأمل الفريق المضيف في تحقيق مفاجأة أمام حامل اللقب لاكتساب المزيد من الشهرة في الأوساط الكروية الإسبانية.

ولم يخسر ليناريس أي مباراة منذ تاريخ 6 نوفمبر 2021، عندما انهزم على ملعب ألباسيتي في إحدى مباريات الدوري الاسباني الدرجة الثالثة.

واستطاع الفريق الازرق والاحمر هزيمة أندية «فياريال ب وكوستا برافا وريال مدريد ب وخيمناستيك وريال بيتس ب وألافيس وإشبيلية ب» بالاضافة للتعادل مع لينينسي، كل هذا على مدار شهرين ونصف تقريبًا دون أي خسارة.

وتضم صفوف نادي ليناريس 3 لاعبين أجانب فقط، هم الليتواني إرنيستاس يوكسكيفيكيوس والغاني بريماه رزاق في حراسة المرمى، والأوروجوياني فيدي فينسينتي أوليفيرا في الدفاع.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة