بعمر 47 عاما.. نجم بايرن الأسبق يفند أسباب تفوقه على كريستيانو رونالدو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعاني أغلب نجوم كرة القدم من أجل الوصول إلى الحالة البدنية التي يتمتع بها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الإنجليزي.

ويعتبر رونالدو أحد أبرز النماذج المتميزة في عالم الساحرة المستديرة، عند الحديث عن الجسد المثالي واللياقة البدنية العالية بالنسبة للاعبي كرة القدم في السنوات الأخيرة.

رغم ذلك، فإن صاحب الـ36 عاما وجد له منافسا علّق حذاءه منذ بضعة سنوات، إلا أنه يحافظ على لياقته البدنية، فضلا عن ظهوره بجسد مثالي رغم الاعتزال، وهو البرازيلي زي روبرتو.

لاعب بايرن ميونخ الألماني الأسبق صاحب الـ47 عاما، كشف في تصريحات نشرتها صحيفة "الصن" البريطانية، عن أسرار تمتعه بحالة بدنية مميزة حتى الآن، رغم اعتزاله قبل نحو 4 سنوات ونصف.

وقال زي روبرتو، الذي لعب أيضا لريال مدريد الإسباني عام 1997، إنه لا يتبع سلوكيات خاطئة في حياته، بقوله "لا أشرب الكحوليات، ولا أدخن، بل آكل وأنام جيدا".

كما أشار النجم البرازيلي المعتزل إلى الإيجابية التي تحيطه بامتلاكه عائلة تحميه، مضيفا: "أعتقد أن هذه عوامل هامة ساعدتني للعب على أعلى مستوى حتى سن متقدمة".


ويرى زي روبرتو أنه يتفوق على رونالدو حتى الآن، لا سيما أنه ما زال يحافط على جسده ولياقته حتى بعد الاعتزال، قائلا: "يمكنني القول إنني أتمتع بلياقة بدنية أفضل منه، لأنني لعبت حتى بلوغي 43 عاما".

وحدد لاعب منتخب البرازيل الأسبق شرطا واحدا للاعتراف بتفوق رونالدو عليه مستقبلا، وهو الحفاظ على بنيته الجسدية ولياقته كما هي حاليا، حتى وصوله إلى سنه الحالي.

وسبق لزي روبرتو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في مستهل مسيرته مع الريال، قبل أن يحصد لقب البوندسليجا 4 مرات بقميص بايرن ميونخ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة