محمد إبراهيم لـ بطولات بعد خسارة انتخابات اتحاد الكرة: أحد المرشحين لم يحصل على صوت أخيه

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق محمد إبراهيم المرشح السابق على مقعد رئاسة اتحاد الكرة، على خسارته في انتخابات الجبلاية وتخلف البعض عن التصويت له رغم ارتباطهم بعلاقات مباشرة مع أعضاء قائمته.

وكانت قائمة جمال علام قد فازت بانتخابات اتحاد الكرة التي أقيمت مساء أمس ضد قائمة محمد إبراهيم. طالع التفاصيل

وقال محمد إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "قدر الله وما شاء فعل، ما لا يُدرك كُله لا يترك كله، شيء جيد أن الناس تعرفنا وتعرف طبيعة شخصيتنا ونعرض أفكارنا، وتناولت القائمة بالحسن، إننا نملك العقلية والفكر".

وأكمل: "يكفيني شهادة المنافس، إيهاب الكومي تحدث عني بكل أدب واحترام، وأيضًا حازم إمام ومحمد بركات، وذلك بجانب جمال علام نفسه أشاد بي وبقائمتي".

وأوضح: "أتعجب من أمرين، خالد مرتضى رئيس شباب المسلمين مراغة هو شقيق حامد مرتضى الذي تواجد كعضو في قائمتي، ولم يعطي لنا صوته! الأخ لم يُعطي لأخيه صوته!".

واختتم: "الأمر الثاني، أحمد جابر أبو الوفا ممثل نادي سوهاج هو أبن أخ محمد أبو الوفا، العجيب أن تواجد في قائمتي محمد حسني نائبا لي، وكان من باب أولى أن يحصل على صوت ناديه، سوهاج؛ ولكن أحمد جابر أبو الوفا أعطى صوت سوهاج لقائمة علام!".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة