قصة صور .. باهر المحمدى عينه على القميص الأحمر

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قصة صور .. باهر المحمدى عينه على القميص الأحمر والان إلى التفاصيل :

يطمح باهر المحمدى نجم النادى الإسماعيلى بقوة فى ارتداء قميص الأهلى خلال المرحلة المقبلة ، حتى أنه يستجيب لكل طلبات الدراويش من أجل الموافقة على تحقيق حلمه .

باهر المحمدى لاعب يمتلك العديد من المهارات ، ولكنه يطمح فى إثبات إمكانياته من خلال القلعة الحمراء .

علم السابع أن باهر المحمدي نجم دفاع الاسماعيلي قام بتمديد عقده مع ناديه خلال الأيام الماضية ليحصل بعد التعديل على 6 ملايين جنيه سنوياً.

وأكد مصدر داخل إدارة نادي الإسماعيلي أن باهر المحمدي يتصدر قائمة أعلى اللاعبين علي مستوي الأجر رغم قيام الإدارة بتخفيض العقود والتخلص من اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة إلا أن الموافقة على رفع عقد باهر بهذا الشكل جاءت تمهيدا لبيعه خلال الفترة المقبلة وبالتحديد الصيف المقبل.

وأكد وكيل اللاعب لإدارة الإسماعيلي أنه سيقوم بتسويق اللاعب وعرضه على عدد من الأندية الخارجية والداخلية وعلي رأسها الأهلي الذي أبدى اهتماما بضم اللاعب في وقت سابق.

ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب باهر المحمدى فى الصور التالية :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل قصة صور باهر المحمدى عينه على

كانت هذه تفاصيل قصة صور .. باهر المحمدى عينه على القميص الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة