"وقح ومتعجرف".. حارس ريال مدريد السابق يفتح النار على ورونالدو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم البولندي جيرزي زوديك حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السابق، الأسطورة ليونيل نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق.

ولعب دوديك مع ريال مدريد كبديل للحارس العملاق إيكر كاسياس، خلال الفترة من 2007 و2011، والتي شهدت بزوغ نجم ليو ميسي في البارسا.

وقال دوديك البالغ من العمر 38 عاما، في مقتطفات من كتاب سيرته الذاتية التي نقلتها صحيفة "صن" البريطانية: "ليو كان مخادعاً واستفزازياً، مثل وبيب جوارديولا".

وأردف: "كانوا مستعدين جدا أن يستفزوك على أكمل وجه، ولقد أثر ذلك على جوزيه مورينيو (مدرب ريال مدريد وقتها) وفريقنا بأكمله".

برشلونة تفوق خلال تلك الفترة بشكل كبير على ريال مدريد في كافة البطولات ونجح في الهيمنة على الليجا من 2009 إلى 2011 وحقق دوري أبطال أوروبا في 2009 و2011 بينما كان البرتغالي مورينيو مدرب الريال آنذاك، يبني الفريق من جديد بعد سنوات من التراجع.


ويكمل دوديك: "ميسي وقح. رأيته بعيني يقول كلمات خارجة لسيرخيو راموس وبيبي، كلمات لا تتخيلها من شخص يبدو عليه الهدوء".

وشهدت تلك الفترة العديد من المناوشات بين ميسي وثنائي دفاع الريال بيبي وراموس اللذان عرف عنهما التداخلات العنيفة ضد ميسي.

وعما إذا كان كريستيانو رونالدو هو الآخر يتمتع بنفس الصفات، تحدث بقوله: "هو متعجرف، لكنه خلف الكواليس شخص عادي. هو حماسي مثل راؤول جونزاليس ويريد الفوز بشكل لا يصدق".

وأتم بقوله: "راؤول ورونالدو يفضلان أن يفوز الفريق 2-1 على 5-0 ولكن هما من يكونا قد سجلا الأهداف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة