موعد مباراة روما ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي.. والقنوات الناقلة للمباراة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عشاق كرة القدم في والعالم العربي أنتم الأحد الموافق 9 يناير على موعد مع سهرة كروية من العيار الثقيل ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز بين روما ويوفنتوس.. وننشر لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف روما مساء اليوم فريق يوفنتوس في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز على ملعب الأوليمبيكو وسط حضور جماهيري كبير.

موعد مباراة روما ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة روما ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ويدير اللقاء الحكم دافيدي ماسا.

القنوات الناقلة لمباراة روما ويوفنتوس

من المقرر أن تنقل مباراة روما ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي على القناة الرسمية للكالتشيو على موقع “” وتحديدا Lega Serie A YouTube وبتعليق ميشيل سعد إضافة إلى القنوات التالية :

Setanta Sports 1 Eurasia HD
Sport 2 Hungary
Arena Sport 2 HD Serbia
BT Sport 1 HD
Ziggo Sport Voetbal
Arena Sport 4 HD Croatia
Nova Sports 3 HD
DAZN 1HD Italia
Telekom Sport 1 HD Rom
Max Sport 3 HD
C More MAX HD Fin

ترتيب روما في جدول الدوري 

يدخل فريق روما اللقاء اليوم وهو في المركز السابع برصيد 32 نقطة من 20 مباراة خاضها حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 2 وخسر في 8 مباريات.

ترتيب يوفنتوس في جدول الدوري

يدخل فريق يوفنتوس المباراة اليوم أمام روما وهو يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة من 20 مواجهة خاضها حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 5 وخسر في خمسة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة