ليفاندوفسكى يحصد جائزة أفضل رياضى بولندى فى 2021

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ليفاندوفسكى يحصد جائزة أفضل رياضى بولندى فى 2021 والان إلى التفاصيل :

هنأ نادى بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفسكى لاعب الفريق بعد حصوله على لقب أفضل رياضي بولندى فى 2021، ونشر صورة له عبر الحساب الرسمي للنادى على انستجرام وعلق عليها قائلا، "تهانينا على انتخابك أفضل رياضي فى بولندا لعام 2021".

حساب ليفاندوسكى على انستجرام

 

حساب بايرن على انستجرام

 

وعبر ليفاندوفسكى عن سعادته بالحصول على تلك الجائزة، وكتب عبر حسابه على انستجرام قائلا، " يعد الفوز بالتمثال الصغير لأفضل رياضي بولندي فى عام 2021 جائزة مهمة جدًا بالنسبة لي، لأن الاختيار من صنعكم – المشجعون، أنت جزء لا يتجزأ من الرياضة وبدون دعمكم والتزامكم، لن تكون المنافسة على الأهداف الأعلى بهذه الروعة، شكرا اً لأقاربي ولزوجتى الحبيبة".

ليفاندوسكى بالجائزة

في سياق آخر، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القائمة النهائية التي ستتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم عن 2021 ، وانحصرت منافسة النجم المصري على المراكز الثلاثة الأولى المتقدمة ليتنافس مع النجم الأرجنتيني ليونيل والبولندي ليفاندوفيسكي  ، وسيتم الإعلان عن ذلك خلال حفل سينظمه الفيفا يوم 17 يناير الجاري ، وكان الفيفا كشف قبل أكثر من شهر عن قائمة تضم 11 لاعبا تتنافس لدخول القائمة النهائية.

وجاء المصري محمد صلاح نجم على رأس القائمة التي اشتملت أيضا على أسماء قوية، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم .

وكان ليفاندوفسكي هو الفائز بجائزة العام الماضي ، بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل ليفاندوفسكى يحصد جائزة أفضل

كانت هذه تفاصيل ليفاندوفسكى يحصد جائزة أفضل رياضى بولندى فى 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة