فيروس يضرب الأهلي.. 5 إصابات في القلعة الحمراء قبل كأس الرابطة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، عن وجود 5 إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الدكتور أحمد ابو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أعلن أن مسحة الخماسي؛  ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني ،وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر، جاءت إيجابية، وذلك بعدما أجروا المسحة أمس خارج النادي.

طبيب الأهلي أوضح أن الخماسي يخضع حاليا للبروتوكول العلاجي اللازم وجميعهم تحت الملاحظة الدائم ، ويتم متابعتهم حاليا بصفة مستمرة.

الجهاز الطبي للأهلي، أشرف على خضوع اللاعبين الخمسة لمسحة طبية خارج النادي أمس السبت قبل بدء المران بسبب شعورهم ببعض الأعراض.

وكان طبيب الأهلي قد منع عدد من اللاعبين من خوض مران الأمس بعد ظهور أعراض البرد عليهم.

اللاعبين المشكوك فيهم تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي، وتم منحهم راحة من تدريبات بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 13 يناير الجاري في الجولة الأولى من مباريات كأس رابطة المحترفين المصرية، حيث يتواجد المارد الأحمر في المجموعة الثانية مع ، الإسماعيلي، المقاولون العرب، البنك الأهلي والجونة.

الخماسي المصاب قد يغيبون عن الأهلي أمام الجونة بالإضافة للاعبين الدوليين التسعة المشاركين في كأس الأمم الأفريقية مع منتخبات ، ، ومالي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة