أحمد رفعت هداف فيوتشر فى الدوري برصيد 3 أهداف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع أحمد رفعت صانع ألعاب فريق فيوتشر والمنتخب الوطنى، أن يتصدر قائمة هدافى الفريق، برصيد 3 أهداف خلال الـ7  جولات التى خاضها فيوتشر منذ انطلاق مسابقة الدورى العام.

بينما يحتل مروان محسن مهاجم فيوتشر، المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق برصيد هدفين، ويأتي أيمن الصفاقسي في المركز الثالث برصيد هدفين أيضا.

فيما يحتل جوناثان نجويم، المركز الأول بقائمة صانعي الأهداف في فيوتشر برصيد 3 أهداف صنعها لزملائه، ويحتل أحمد رفعت المركز الثاني برصيد هدفاً واحداً.

قرر أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر، مقاضاة النادي المصري، وذلك بعد تسريب لجلسة مفاوضات مع اللاعب، من أجل تجديد تعاقده قبل انتقاله إلى فيوتشر، في بداية الجاري، وذلك بدون علمه، حيث اتهم رفعت إدارة المصري بتسريب الفيديو.

من جانبه، كشف طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري السابق، حقيقة الفيديو المسرب لجلسة التجديد لـ أحمد رفعت لاعب الفريق البورسعيدي السابق وفيوتشر الحالي، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بين اللاعب وإدارة النادى خلال التفاوض على تجديد تعاقده.

 

وقال هاشم، فى تصريحات لـ" السابع"، "ليس من مصلحتنا أن نسرب مثل هذا الفيديو في الوقت الحالي، ولا نعرف من المسؤول عنه، عقدنا الجلسة مع اللاعب فى أحد المطاعم الشهيرة ببورسعيد ولا نعلم من الذي قام بتصوير الفيديو ثم تسريبه، رفعت طلب 10 ملايين جنيه للتجديد، ولكننا وضعنا حدًّا أقصى بـ7 ملايين ولم نتفق على التجديد".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة