أمم أفريقيا 2021.. مباراة السودان وغينيا بيساو

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أمم أفريقيا 2021.. مباراة السودان وغينيا بيساو والان إلى التفاصيل :

تقدم بوابة أخبار الالكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة السودان وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

ويلعب المنتخب السوداني ضد غينيا بيساو، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جاروا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في أمم أفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

ويتواجد منتخبا السودان وغينيا بيساو في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا والنيجيري.

وجاء تشكيل السودان كالتالي:

حراسة المرمى: علي أبو عشرينالدفاع: صلاح الدين نمر - مازن محمدين - مصطفى كرشوم خط الوسط: جمعة قلق - عبدالرازق يعقوب - والي الدين خضر - محمد الرشيد - مصطفى الفادنيالهجوم: محمد عبدالرحمن - ياسين حامد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السودان وغينيا بيساو في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، وسوف تذاع عبر BeIN SPORT MAX 1.

ويشارك منتخب «صقور الجديان» في النسخة التاسعة بكأس أمم أفريقيا، وكان آخر مشاركة عام 2012 التي أقيمت في الجابون وغينيا الاستوائية، وسبق له أن أحرز لقب البطولة عام 1970، كما أحرز الوصافة مرتين عامي 1959 و1963.

في المقابل، يشارك منتخب غينيا بيساو الملقب بالثعالب، في البطولة الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه، حيث شهدت نسخة 2017 بالجابون ظهوره الأول بين المنتخبات الأفريقية، كما غادر دور المجموعات في آخر نسخة لكأس الأمم الأفريقية بمصر عام .

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل أمم أفريقيا 2021 بث مباشر

كانت هذه تفاصيل أمم أفريقيا 2021.. بث مباشر مباراة السودان وغينيا بيساو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة