محافظ بورسعيد يجتمع باللجنة السباعية لتوزيع المهام وبحث المستجدات داخل المصري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري البورسعيدي اجتماعًا مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لبحث المستجدات التى توصل لها المجلس وتوزيع المهام والتكليفات لبدء العمل فى كافة النواحي.

وأكد حسن عمار عضو اللجنة والمتحدث الرسمي للنادي، أن الاجتماع كان مثمرا تعرف خلاله المحافظ على الخطوات التنظيمية التى اتخذتها الادارة خلال الأيام الماضية، وقد تم تشكيل لجان لتنمية الموارد والاستثمار والحوار مع المجتمع المدنى بقيادة حسن ناصف وحسن عمار، ولجنة الانشاءات وإدارة الاصول بقيادة محمد سلامة، ولجنة للاشراف على قطاع الناشئين بقيادة عاطف مبروك، ولجنة للاشراف على الكرة والفريق الأول بقيادة عاطف مبروك ومحمد قابيل، والاشراف المالي للدكتور علي الطرابيلي.

وأضاف المتحدث الرسم في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن جميع أعضاء المجلس سيشاركون فى لجنة اعادة هيكلة الادارية والفنية بالنادي، التى بدأت عملها بالفعل بعمل مسابقة للمدير التنفيذى بشروط محددة، كما سيتم الإعلان عن مسابقة لمدير العلاقات العامة.

وأشار إلى أن هدفنا هو تحويل النادى لمؤسسة تملك سياسة محددة للعمل على كافة الأصعده لتمهيد الطريق أمام المجلس القادم، وتسهيل مهمتة لاستكمال المشوار والسير في نفس الإتجاه وعلى المنهج نفسه.

وأضاف عمار أن اللواء عادل الغضبان أبدى ارتياحه لسياسة العمل فى النادى، وأكد على ضرورة تسريع وتيرته، وإنجاز العديد من المهام في أسرع وقت، ووعد باستمرار دعمه ماديًا ومعنويًا.

وأوضح المتحدث الرسمى ان جميع الأزمات فى طريقها للحل، وانفراجها مسئلة وقت ليس أكثر، لحين اعتماد التوقيعات الجديدة فى البنوك والجهات الرسمية، لافتًا إلى انتهاء مشكلة اللاعب النيجيرى اوستين اموتو بنسبة ٩٥%، وفى انتظار توقيع العقود، واقتراب صرف نسبة الـ ٢٥% من عقود اللاعبين فى أقرب وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة