رئيس يهدي خولييت درع وتيشيرت الفريق الأبيض

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رئيس يهدي خولييت درع وتيشيرت الفريق الأبيض والان إلى التفاصيل :

أهدى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسطورة الهولندية رود خولييت نجم نادي الإيطالي ومنتخب هولندا الأسبق درع القلعة البيضاء وتيشيرت الفريق وذلك خلال زيارته للنادي الخميس. 

كما حرص منصور على تحية النجم الهولندي وطالبه بزيارة القلعة البيضاء مستقبلا.

ولد رود خوليت في 1 سبتمبر عام 1962 في أمستردام بهولندا و مارس كرة القدم منذ الصغر ولعب في عدة فرقٍ في صغره قبل أن ينضم لفريق هارليم عام 1978 في أول عقدٍ احترافي له.

 وبعد ثلاث سنوات مميزة، انضم إلى فينوورد ثم إلى آيندهوفن، قبل أن يحط الرحال عام 1987 في نادي ميلان الإيطالي. لعب ستة أعوام لميلان وحقق معه المجد المحلي والأوروبي.

 مسيرته مع المنتخب كانت مميزةً أيضًا حيث ساهم بتحقيق هولندا للقب بطولة الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخها عام 1988. وقد عمل مدربًا بعد اعتزاله اللعب، لكن مسيرته التدريبية مع عدة أندية لم تكن بمستوى نجاحه عندما كان لاعبًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل رئيس الزمالك يهدي خولييت درع

كانت هذه تفاصيل رئيس الزمالك يهدي خولييت درع وتيشيرت الفريق الأبيض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة