الدوري الإنجليزي.. طلب رسمي يهدد ديربي أرسنال وتوتنهام

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة نارية بين توتنهام هوتسبير وجاره أرسنال، يوم الأحد المقبل.

وأكد نادي أرسنال في بيان عبر موقعه الإلكتروني، مساء الجمعة، تقدمه بطلب رسمي لرابطة البريميرليج من أجل تأجيل مباراة ديربي لندن.

وعلل النادي اللندني طلبه بقوله: "لقد اتخذنا هذه الخطوة على مضض، لكن لدينا العديد من اللاعبين غير المتوفرين حاليا في تشكيلتنا للإصابات وحالات ، بالإضافة لغياب بعضهم للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية".

وأصيب لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديجارد بفيروس كورونا، بينما يتواجد المصري محمد النني والغاني توماس بارتي مع منتخبي بلادهما في الكاميرون، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

إضافة إلى ذلك، يعاني الثلاثي إيميل سميث روي وسياد كولاسيناك وتاكاهيرو تومياسو من إصابات تعرضوا لها مؤخرا.

وخلال مواجهة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، يوم الخميس، تلقى المدرب الإسباني مايكل أرتيتا ضربات متتالية بإصابة الثنائي بوكايو ساكا وسيدريك سواريس، فيما تلقى جرانيت تشاكا بطاقة حمراء.

كما تخلى أرسنال في يناير/ كانون ثان الحالي، عن الثنائي مايتلاند نايلز وفلوريان بالاوجون بإعارتهما خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقامت رابطة البريميرليج بتأجيل العديد من المباريات في الأسابيع القليلة الماضية بسبب معاناة مختلف الفرق من نقص حاد في صفوفها بسبب جائحة كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة