تشكيل العام.. أسطورة يونايتد يستبعد لصالح رونالدو وصلاح

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعد ريو فيرديناند أسطورة الإنجليزي، الأرجنتيني ليونيل في اختياراته للتشكيلة المثالية لعام 2021.

ومن المنتظر إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن التشكيلة الرسمية لعام 2021، خلال حفل جوائز "الأفضل" السنوي، الذي سيقام الإثنين المقبل.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يرى المدافع الإنجليزي الأسبق أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لم يقدم ما يجعله ضمن تشكيلة العام.

وقال فيرديناند: "لا يمكن وضع ميسي، خاصة أنه بعيد عن مستواه منذ انتقاله إلى سان جيرمان، حيث ظهر بأداء سيئ على صعيد الأهداف والتمريرات الحاسمة منذ الميركاتو الصيفي".

ومنذ انضمامه إلى سان جيرمان، سجل ميسي هدفا واحدا خلال مشاركته في 11 مباراة بالدوري الفرنسي، لكن ذلك لم يمنعه من الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته.


واختار فيرديناند زميله السابق في يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر الحالي، ضمن التشكيلة رفقة الثنائي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) ومحمد صلاح ().

وعلل فيرديناند اختياره لرونالدو، بقوله "إن لم يكن موجودا مع يونايتد، لما تأهل الفريق لمرحلة خروج المغلوب في دوري الأبطال، أما صلاح فهو الأفضل في البريميرليج، ولقد دمر الجميع في الفترة الماضية".

وعن اختياره لليفاندوفسكي، قال فيرديناند: "ليس لدي ما يكفي لقوله عن هذا الرجل، فهو صاحب أكبر عدد من الأهداف المسجلة في الدوريات الأوروبية الكبرى، ويكفينا قول ذلك فقط".

وجاءت اختيارات فيرديناند لتشكيلة العالم على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي ().
  • الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز وجواو كانسيلو (مانشستر سيتي) وأنطونيو روديجر (تشيلسي).
  • الوسط: توماس مولر (بايرن)، نجولو كانتي (تشيلسي) وماركو فيراتي (سان جيرمان).
  • الهجوم: صلاح (ليفربول)، ليفاندوفسكي (بايرن) ورونالدو (مان يونايتد).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة