0-5-5.. كتاب كوميدي يوثق خطة في كأس أمم أفريقيا

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد كارلوس كيروش مدرب منتخب ، مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد السخرية التي تعرض لها بسبب خطته لمباراة نيجيريا.

وانتشرت صورة لخطة تشير إلى أن كيروش بدأ مواجهة "النسور" بخطة 5-5-0، مما أثار موجة كبيرة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقلت إلى الصحف العالمية.

كيروش ألقى باللوم على اللجنة المنظمة للبطولة التابعة للكاف، قائلا في تصريحات صحفية يوم الجمعة "سأذكر هذه الواقعة في كتاب للنكات سأقوم بتأليفه بعد الاعتزال، دعونا نضحك ونحافظ على روح الدعابة".

وأوضح المدرب البرتغالي المخضرم "لقد قمت فقط بتسليم أسماء اللاعبين قبل ساعة ونصف من بداية المباراة، لكنها عٌرضت للجماهير بطريقة مختلفة".

وتابع "تجاوزنا ما حدث ونركز الآن على الاحتفاظ بهويتنا وطريقتنا في المباراة الثانية، لأن مستوانا في المواجهة الأولى ضد نيجيريا لم يكن جيدا خاصة في الشوط الأول، وأثق أننا سنكون أفضل ضد غينيا بيساو، وسيظهر منتخب مصر بشخصيته الحقيقية".

وانتقل كيروش للدفاع عن نجم الفريق ، قائلا "هو جزء من الفريق، وليس معزولا كما يقال، بل يلعب معنا. نفوز سويا ونخسر سويا".

واختتم كيروش بقوله "أؤكد دائما أن النجم هو الفريق. صلاح هو القائد ويؤدي مع زملائه بكل قوة من أجل المصلحة العام، لا يوجد لاعب في عزلة عن الفريق، وأثق أننا سنقدم أداء رائعا".

واستهل منتخب مصر مشواره في كأس الأمم الأفريقية بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، في الجولة الأولى من مجموعات كأس أمم أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة