آخرها الاعتداء على صحفي.. 3 مشاهد أثارت غضب موسيماني بسبب كهربا ()

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل محمود عبدالمنعم "كهربا" إثارة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، رغم رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

ورحل كهربا عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لينتقل إلى هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند يسمح للأخير بأحقية الشراء.

وفي أول مباراة له مع فريقه الجديد، صنع كهربا هدفا في فوز هاتاي سبور على جالطة سراي بنتيجة 4-2 في الدوري التركي، وذلك بعد 3 دقائق فقط من نزوله.

موسيماني يعتدي على صحفي

وخطف موسيماني الأنظار في الساعات الأخيرة، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع ، يظهر فيه المدرب وهو يعتدي على أحد الصحفيين بسبب سؤال عن كهربا.

وحدث ذلك عقب تعادل الأهلي مع الإسماعيلي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، على ملعب العرب، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية.

وظهر في الفيديو أن الصحفي كان يريد أن يسأل موسيماني عن أمر يتعلق بكهربا، قبل أن ينفعل المدرب الجنوب أفريقي عليه ويقوم بدفع الهاتف من يده، وهو الأمر الذي أكدته العديد من وسائل الإعلام المصرية.

الواقعة أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجه البعض اللوم إلى المدرب الجنوب أفريقي بسبب انفعاله، فيما اعتبر البعض الآخر أن الخطأ جاء من جانب الصحفي.


موسيماني يعاقب كهربا

ولم تكن تلك الواقعة هي الأولى التي يظهر فيها الغضب على موسيماني بسبب أمر يتعلق بكهربا، حيث بدأت المشكلات بينهما منذ فترة طويلة.

وفي مارس/آذار من العام الماضي، قرر الأهلي تغريم كهربا 200 ألف جنيه مصري واستبعاده من مباريات الفريق لمدة شهر، بقرار من الجهاز الفني بقيادة موسيماني.

وأشارت التقارير إلى أن الأزمة جاءت عندما قام اللاعب بتجاهل مصافحة موسيماني، عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الموسم الماضي من الدوري المصري.

وأوضحت التقارير أن موسيماني غضب بشدة من اللاعب الذي دخل إلى غرفة خلع الملابس مباشرة، بداعي مشاركته في دقائق قليلة، قبل أن يقوم بمعاقبته.

كهربا "الجاسوس"

وتواصلت الأزمات في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عندما اتهم موسيماني كهربا بأنه يقوم بتسريب أخبار النادي، حيث وصفه بـ"الجاسوس".

وعقب نهاية مواجهة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري بفوز الفريق الأحمر 1-0، تلقى موسيماني سؤالا من أحد الصحفيين عن عدم مشاركة كهربا في المباراة رغم تلقيه وعد منه باللعب.


ورد موسيماني قائلًا: "وهل لديك معلومة عن وعدي له بهذا الأمر؟، هل تواجدت مع استعدادات الفريق بالأيام الماضية حتى تقول هذا".

إجابة موسيماني دفعت الصحفي للرد قائلا: "كهربا صديق لي وهو من أخبرني بذلك أنك وعدته بالمشاركة".

وانفعل موسيماني على الصحفي داخل المؤتمر، وقال له: "حسنًا، إذا كهربا يسرب أسرار الفريق للصحفيين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة