كأس أمم أفريقيا.. يضرب الأهلي المصري من قلب الكاميرون

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا تزال الإصابات تطارد لاعبي الأهلي المصري المشاركين في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون.

وقبل انطلاق البطولة، انضم ٩ لاعبين من الأهلي لمنتخبات بلادهم، قبل أن يتم استبعاد المدافع بدر بانون من منتخب للإصابة، ثم تعرض أكرم توفيق ظهير منتخب لقطع في الرباط الصليبي.

الدور جاء هذه المرة على علي معلول، ظهير أيسر منتخب والأهلي، الذي أصيب بفيروس حسبما أعلنت وسائل إعلام تونسية.

وأكد موقع "فوت 24" التونسى أن الاختبار الذي خضع له لاعبو منتخب تونس بخصوص فيروس كورونا أثبت إصابة كل من غيلان الشعلالي وعلي معلول والحارس أيمن دحمان بكوفيد-19.

ويأتي ذلك قبل ساعات من مباراة تونس ضد جامبيا، الخميس ، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.


وأشر الموقع إلى أن معلول والشعلالي ودحمان يخضعون للعزل الصحي داخل منتخب تونس، للاطمئنان على حالتهم الصحية، ومدى قدرتهم على العودة للمشاركة.

ويعتبر معلول من أهم ركائز منتخب تونس، وكذلك الأهلي المصري، والتي يحتاجها الفريق قبل انطلاق كأس العالم للأندية في الشهر المقبل.

ويخوض الأهلي أول مباراة له في مونديال الأندية أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير/شباط المقبل، وسط تعارض للمواعيد مع كأس أمم أفريقيا، حيث ستُلعب المباراة النهائية في الكاميرون يوم 6 فبراير/شباط.

ويخشى الأهلي أن يتعرض معلول لمضاعفات بعد الإصابة بكورونا كما حدث مع بانون، الذي أعلن أنه سيحتاج من 3 إلى 5  أسابيع راحة تامة، قبل العودة للمباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة