مران الأهلي | تعافي بيرسي تاو وميكيسوني من .. وانتظام وليد سليمان

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس رابطة الأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.

وتعادل الأهلي أمس الإثنين بنتيجة ١-١ أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة المحلية.

وليد سليمان ينتظم

انتظم وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان وليد سليمان قد غاب عن التدريبات بسبب نزلة برد وخضع لمسحة طبية جاءت سلبية؛ للاطمئنان على حالته الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وليد سليمان

وشارك وليد سليمان في فقرات المران كاملة والتي شهدت جانب من التدريبات البدنية وفقرات متنوعة بالكرة انتهت بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

انتظام بيرسي تاو

انتظم يرسي تاو، لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء.

طالع أيضًا.. الأهلي يكشف عبر بطولات نتيجة مسحة بيرسي تاو ووليد سليمان وموقفهما من المباريات المقبلة

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن اللاعب أجرى مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية وخضع لبرنامج تدريبي منفرد خلال الـ٤٨ ساعة الماضية ومن ثم انتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

بيرسي تاو

موعد وصول ميكيسوني

اعلن سيد عبد الحفيظ، عن سلبية مسحة لويس ميكيسوني، لاعب وسط الفريق الأول.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن ميكيسوني سيصل إلى القاهرة مساء اليوم قادما من بلده وسيخضع لمسحة طبية جديدة فور وصوله للاطمئنان على حالته الطبية.

ميكيسوني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة