تصفيات كأس العالم.. شكوى عاجلة لمنتخب قبل موقعة إيران

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأزم موقف منتخب قبل ساعات من مواجهة إيران في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان الاتحاد العراقي قد أعلن غياب 8 لاعبين عن مباراة إيران، بعد الفحوصات التي أجريت لبعثة الفريق، بسبب إصابتهم بفيروس .

وأظهرت نتائج فحوصات الـpcr إصابة كل من مصطفى ناظم وشيركو كريم وحسين علي وحسين جبار، بالإضافة إلى أمجد عطوان وياسر قاسم ومناف يونس وسعد ناطق بكورونا، ليتقرر غياب اللاعبين الثمانية عن مباراةِ منتخب العراق أمام نظيره الإيراني التي تقام الخميس في ملعبِ أزادي.

ونشر الاتحاد العراقي بيانا عاجلا في الساعات الأولى من صباح الخميس، أعلن فيه تقدمه بشكوى رسمية للاتحاد الآسيوي، وإلى مشرفِ مباراة العراق ونظيره الإيراني، طالب فيها بضرورةِ إعادةِ الفحوصاتِ لجميع وفد بعثة أسود الرافدين.

وأوضح المدير الإداري لمنتخبِ العراق غيث مهنا في بيان أن "رسالةَ الاتحاد العراقي تم فيها سرد جميع الأحداثِ التي حدثت منذ أول يومٍ لوصولِ الوفد العراقي، حيث تأخرت نتائج الفحوصات، وتمت إعادة الفحص لستة أفراد من الوفد، وظهرت نتيجتها مغايرة لثلاثة منهم ولم يعترف بها".

وأضاف: "أضف لذلك إلى ما حدثَ اليوم من تأخير، وبعد التواصل مع المفتشِ الصحي الذي أكدَ للاتحاد العراقي أن جميع العينات التي أخذت اليوم كانت نتائجها سلبية، باستثناءِ لاعبٍ واحد وإداري واحد عند الساعةِ العاشرة مساء".

وتابع الاتحاد العراقي في بيانه: "فوجئنا باتصال عند الساعة 12:15 يبين أن هناك إصابات لـ4 لاعبين وإداري، ونحن نعلن رفضنا لذلك الأمر". مشيرا إلى أنه ينتظر الرد على شكواه خلال الساعات القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة