«الأندية» تعلن تعديل مباريات يوم الأحد المقبل في بطولة كأس الرابطة

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «الأندية» تعلن تعديل مباريات يوم الأحد المقبل في بطولة كأس الرابطة والان إلى التفاصيل :

03:05 ص | الخميس 27 يناير 2022

الأهلي

أخبار متعلقة

قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تعديل موعد مباريات يوم الأحد المقبل، الموافق 30 يناير الجاري، من بطولة كأس الرابطة، بسبب لقاء منتخب في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا 2021.

رابطة الأندية تعلن تعديل موعد مباريات يوم الأحد من كأس الرابطة 

وأعلنت رابطة الأندية في بيان رسمي عبر موقعها، تعديل موعد مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

                       بيراميدز والمصري البورسعيدي

وتقام 3 مباريات يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات من البطولة، كالتالي: الأهلي مع البنك الأهلي على ستاد السلام، والمصري البورسعيدي أمام إيسترن كومباني على ستاد العرب، وبيراميدز ضد مصر للمقاصة على ستاد الدفاع الجوي.

ويقع الأهلي والبنك الأهلي، في المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة، بينما تتواجد الأربع فرق الأخرى بـ«الأولى».

وكان من المقرر أن تقام الثلاث مباريات بين الثانية والنصف والساعة الخامسة، إلا أنه تقرر أن تكون جميعها في تمام الثانية والنصف، بسبب إقامة لقاء منتخب مصر ضد ، في تمام الخامسة من اليوم ذاته.

«كاف» يعلن تعديل موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا 

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، تعديلا على موعد مباراة منتخب مصر ضد المغرب، في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، لتقام في تمام الخامسة من مساء الأحد المقبل، بدلا من السادسة.

وتأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح، بنتيجة 5 ـ 4.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل الأندية تعلن تعديل مباريات يوم

كانت هذه تفاصيل «الأندية» تعلن تعديل مباريات يوم الأحد المقبل في بطولة كأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة