منتخب في مرمى التسريبات مجددا.. وتعاطف جماهيري

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الأيام الأخيرة توالي التسريبات من داخل معسكر منتخب المشارك في كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتستضيف الكاميرون كأس أمم أفريقيا 2021 والتي تستمر منافساتها حتى 6 فبراير/ شباط المقبل، وتأهل منتخب مصر إلى ربع النهائي بعد فوزه على كوت ديفوار بركلات الترجيح، ليضرب موعدا مع .

وكان أول التسريبات من داخل غرفة خلع ملابس الفراعنة، للاعب مروان داود وهو يرقص بشكل هستيري احتفالا بتأهل الفراعنة للدور ربع النهائي.

ورغم أن الكثيرين لم يروا شيئا في احتفال اللاعب، ورأوه مجرد تعبير عفوي عن الفرحة، فإن حلمي طولان مدربه في فريق إنبي المصري رأى الاحتفال مبالغا فيه، متوعدا بتوقيع عقوبة عليه بسبب ذلك.

ولم يسلم أعضاء الجهاز الفني من هذه التسريبات، حيث انتشر مقطع مُسرب لمحمد شوقي المدرب المساعد في منتخب مصر، وأحد أعضاء الجيل الذهبي للفراعنة الفائز بكأس أمم أفريقيا 3 مرات متتالية في 2006 و2008 و2010، ينتقد فيه بعبارات حادة سوء حالة فندق إقامة الفريق، مهددا بعدم دخوله.

ووسط جدال جماهيري شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد للهجة محمد شوقي، ومؤيد لموقفه الصارم، سارت الأغلبية في اتجاه التضامن مع المدرب، لأنه يسعى لتوفير أفضل ظروف ممكنة للاعبي الفريق ليكونوا أكثر تركيزا في مشوار البطولة.

وبعد نجاح "الفراعنة" في إقصاء كوت ديفوار من دور الـ16، يوم الأربعاء الماضي، ظهر أيضا مقطع فيديو مسرب للمدرب العام ضياء السيد، في حوار جانبي مع أحد المراسلين، ينتقد فيه تخصيص اتحاد الكرة المصري 500 دولار فقط كمكافأة للاعبين على التأهل.


وتضامن الكثير من الجماهير والخبراء والمحليين كذلك مع "ضياء السيد"، أبرزهم المحلل الكروي خالد بيومي، الذي كتب تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يلقي فيها بمسؤولية هذا التسريب على القناة المالكة لحقوق بث كأس أمم أفريقيا 2021.

وكان خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري قال في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة إن اللائحة التي وضعها المجلس السابق تنص على أن مكافأة التأهل قدرها 500 دولار فقط، وأن المجلس الحالي قرر رفعها إلى ألف دولار.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه المغرب (الأحد) في الدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا 2021، في طريقه لتحقيق اللقب الثامن في كأس أمم أفريقيا، واستعادة عرشه المفقود منذ 12 عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة