يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتكى مسئولو منتخب مصر من تواضع فندق الإقامة الخاص بالمنتخب الأول إلى مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وتلقى مسئولو المنتخب ما يفيد بصعوبة تغيير مكان الإقامة؛ بسبب ضيق الوقت قبل مباراة المقرر لها الخامسة مساء الأحد في دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا.

ويختتم اليوم السبت منتخب الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب المغرب غدا الأحد في دور الثمانية لبطولة كاس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وأصيب حمدي فتحي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، بإجهاد عقب مباراة المنتخب الأخيرة أمام كوت ديفوار والتي انتهت بفوز الفراعنة بضربات الترجيح.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني امس في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة تحكيم مباراة مصر ضد المغرب، المقرر إقامتها فى الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب "أحمدو أهيدوجو"، لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي.

ويعاون الحكم السنغالي ماجيتي نداي كل اليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي.

وأدار نداي مباراتين للمنتخب الوطنى، الأولى أمام النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 6- صفر، أما الثانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية فى مصر 2019 أمام منتخب أوغندا، وفاز الفراعنة بهدفين دون رد.

وأدار السنغالي بشكل عام 42 مباراة دولية، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 123 مرة، والحمراء 4 مرات، واحتسب 12 ضربة جزاء.

ويلتقى المنتخب الوطني مع المغرب فى الخامسة مساء الأحد 30 يناير الجارى فى ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، بعد أن تغلب أسود الأطلسى على مالاوي بهدفين مقابل هدف.

وعلى الرغم من أن التاريخ ينحاز للمنتخب المغربى فى مواجهاته مع الفراعنة، إلا أن الجيل الحالى من الفراعنة قادر على تحقيق الإنجازات وعبور المنتخب المغربى، خاصة بعدما قدم أداء مميزا أمام الأفيال الإيفوارية.

قد يهمـــــــــك ايضا :

محمود حمدي "الونش" يعود لتدريبات منتخب مصر الجماعية قبل مواجهة المغرب

منتخب مصر يؤدي مرانا استشفائيا في دوالا قبل السفر إلى ياوندي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة