الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

رجاء الله السلمي نائبا عن سمو الرياضة في المنتدي للإعلام

شارك دكتور رحاء السلمي مساعد سمو الرياضة، لشؤون الإعلان والتواصل ، في مؤتمر التحولات الكبري من المحلية إلى العالمية، خلال المنتدي للإعلام والذي أقيم يوم الأربعاء.
ونشر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" نيابة عن سمو وزير الرياضة، مساعد الوزير لشؤون الإعلام والتواصل؛ د. رجاءالله السلمي يشارك في جلسة "الرياضة .. التحولات الكبرى من المحلية إلى العالمية" خلال المنتدي السعودي للأعلام.
وتحدث مساعد وزير الرياضة لشؤون الإعلام أن استضافة المملكة لمختلف البطولات والفعاليات العالمية، تعكس تميزها على كافة الجوانب، مؤكدا على أن أهمية الرياضة تمثل عنصر هام للغاية لجذب الزوار واستكشاف الأماكن السياحية داخل المملكة.
وتابع السلمي في تصريحات عبر مؤتمر التحولات الكبري، أن وزارة الرياضة لا زالت تنظم عدد من الفعاليات، فمنذ عام 2018 وحتي الأن قامت الوزارة بتنظيم أكثر من 100 فعالية، وحدث رياضي عالمي خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعل المملكة وجهة دائما للرياضة، وشهدت إحداث حركي كبير على مستوي هذا المجال خلال الفترة الماضية.
واختتم:"الأحداث الرياضية التي استضافتها السعودية تعكس صورة واضحة وحقيقية عن السعودية، وتنوُّع تضاريسها، واختلاف الأجواء فيها.. مبينًا أن الرياضة في ظل هذه الاستضافات نجحت في تحقيق مستهدفات عديدة، الجميع يشعر بها، ويلمسونها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا