الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

كلاسيكو المنتظر! إليكم لمباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

شهدت منافسات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا – 2024 العديد من المنافسات النارية التي ترفع مستوى الإثارة والحماس والمتعة في البطولة والتي تُعد البطولة الأقوى على الإطلاق على مستوى القارة والشرق الأوسط.

حيث إن عشاق كرة القدم على موعد مع لقاء كلاسيكو بين الهلال والاتحاد ضمن منافسات دوري الأبطال الآسيوي يوم غد الثلاثاء الخامس من مارس 2024 على ملعب الهلال “المملكة أرينا”.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العربية المتحدة يتم انطلاق المباراة النارية بين الهلال والاتحاد.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس” بصفتها الناقل الحصري والرسمي لكافة المباريات المقامة في الشرق الأوسط، كما يمكنكم شاهدة مباراة كلاسيكو السعودية على قناة beIN Sports AFC، والاستمتاع بالتعليق الممتع من قبل عصام الشوالي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا