الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأهلى يختتم اليوم استعداداته لنهائى الكأس أمام الزمالك

يختتم فريق الكرة بالنادي تدريباته مساء اليوم ،الخميس، استعداداً لمباراة الزمالك المرتقبة حيث يخوض الفريق مرانه الثاني والأخير بالسعودية استعداداً لنهائي الكأس غدا الجمعة في .

 

ويحرص السويسري مارسيل كولر وضع الخطة النهائية للمارد الأحمر في موقعة نهائي كأس ، ويأتي في مقدمتها الوصايا الأخيرة من المدير الفني للاعبي الفريق وأبرزها التحذير من الأخطاء الدفاعية وإهدار الفرص وغيرها من الأزمات التي عانى منها الفريق خلال المباريات الأخيرة محلياً وأفريقياً، ويتحدث كولر مع لاعبي الفريق خلال مران اليوم في الأدوار المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء من أجل حسم اللقب لصالح الأهلي.

 

وحرص كولر على متابعة واستكشاف الزمالك قبل لقاء الليلة من خلال 6 مباريات خاضها الأبيض مؤخراً محلياً وأفريقياً للتعرف على نقاط القوة والضعف خاصة وأن الزمالك قام بتغيير جلده الفترة الماضية بشكل كبير من خلال إبرام كثيرة وفي عدة مراكز ، لذا يحرص كولر على دراسة الأبيض جيداً وفقاً للمُتغيّرات التي فرضت نفسها على تشكيل وخطة الأبيض.

ويغيب عن الأهلي في النهائي كلا من وسام أبو علي ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم واليو يدانج ومحمد الضاوي كريستو للإصابة، وأحمد عبد القادر ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.

وتضم قائمة الأهلي في رحلة السعودية كلا من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير - محمود الزنفلي – حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول _ خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أحمد كوكا - محمد أفشة - إمام عاشور _ كريم نيدفيد.

خط الهجوم: كريم فؤاد - حسين الشحات - رضا سليم - طاهر محمد - بيرسي تاو  - محمود كهربا - موديست.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا